الرياضة

المصري اليوم – عمولة 5 مليون جنيه وراء أزمة تجديد موسيماني مع الأهلي

أكد الإعلامي مجدي عبدالغني، إن مفاوضات الأهلي لتجديد عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، شهدت أزمة كبرى بسبب الخلاف الكبير حول مطالب مويرا زوجة موسيماني ووكيلة أعماله في نفس الوقت.

أوضح عبدالغني خلال تقديم برنامجه «ملعب البلدوزر» عبر شاشة «الشمس» إن الأزمة تكمن في مطالب زوجة موسيماني في الحصول على «عمولة» كبيرة للغاية تصل إلى 300 ألف دولار أي ما يقرب من 5 مليون جنيه مصري وهو مبلغ كبير للغاية حتى يتم تجديد عقد المدير الفني.

وتابع البلدوزر، حديثه إن الأهلي رفض دفع العمولة الكبيرة التي طلبتها زوجة موسيماني حتى يقوم الأخير بتجديد عقده مع النادي خاصة وأن الأهلي لم يعتاد دفع هذه العمولات وحتى لو دفعها عند التعاقد مع مدرب أجنبي أو تجديد عقده لا تكون مُبالغ فيها كما هو الحال في طلب مويرا.

وأردف عبدالغني، إن المثير في الأمر أن الأهلي اتفق تقريبا مع موسيماني بشأن المقابل المالي الذي سيحصل عليه بعدما تم الإتفاق على 180 ألف دولار شهريا، وكذلك الشرط الجزائي الذي ستكون قيمته 6 أشهر لكن الخلاف الوحيد حاليًا هو «عمولة» زوجة موسيماني.

مصدر الخبر المصري اليوم لقراءة الخبر من المصدر الاصلي اضغط هنا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصري اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر ديلي ايجي وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصري اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى