الرياضة

الوطن – أيمن يونس: «سهل نعدي السنغال بالتوفيق والإتقان والتركيز»





11:24 م | السبت 22 يناير 2022

أيمن يونس: «سهل نعدي السنغال بالتوفيق والإتقان والتركيز»

صلاح وماني

قال أيمن يونس لاعب الزمالك الأسبق، إن حظوظ مصر والسنغال متساوية في بلوغ نهائيات كأس العالم التي ستنظمها قطر في الصيف المقبل، موضحًا: «ستكون مباراة مثيرة للعالم كله ويكفي أن إنجلترا كلها ستشاهده بسبب محمد صلاح وساديو ماني جناحي ليفربول».

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الوطني، نظيره السنغالي في مباراتين فاصلتين، في 24 بالقاهرة و29 مارس  في السنغال، على أن يصعد أحد الفريقين إلى نهائيات كأس العالم، بينما يلتقي الكاميرون والجزائر، غانا ونيجيريا، المغرب والكونغو، مالي وتونس.

مواجهة السنغال مرضية للمصريين

وأضاف يونس، خلال لقاء مع الإعلامية لميس الحديدي، في حلقة اليوم، السبت، من برنامج «كلمة أخيرة»، على قناة on: «حظوظنا كبيرة، بشيء من التوفيق والإتقان والتركيز، سهل أوي إننا نعدي السنغال ونوصل كأس العالم، ومباراة الذهاب في القاهرة قد تكون المواجهة الحاسمة، ونتمنى أن نفوز بهدفين أو 3 أهداف».

وتابع أنّ مواجهة السنغال مرضية لغاية لمصر، مقارنة بمواجهات أخرى مثل الكاميرون والجزائر.

منافسة شرسة بين جناحي ليفربول في أدغال أفريقيا

وأشار إلى أن هذه المواجهة تمثل الكثير بالنسبة لجناحي ليفربول، فالسنغالي ساديو ماني يرى أنه لا يقل عن صلاح، بل يفوقه في أحيان كثيرة، أما صلاح فلا ينظر إلى هذا الأمر، لكنه مهتم بالاجتهاد وتطوير نفسه: «العلاقة بينهما تحسنت كثيرا في الفترة الأخيرة، وتقبلا بعض بشكل مختلف وبخاصة أن صلاح يساعد كثيرا في هذا الأمر، وأرى أن فرصنا أكبر من السنغال، وأعتقد أن اللاعبين سيبذلان أقصى ما في وسعهما لترجيح كفة مصر أو السنغال».

شهر مارس هيحقق أحلامنا.. ملناش كبير في أفريقيا

وواصل أيمن يونس: «أنا شايف منتخب مصر أكثر اكتمالا لو وصل للمعدل المطلوب، وفترة شهر مارس هتوصلنا لأحلامنا، إحنا كُبار، وتقليل الناس في السوشيال ميديا من قيمة المنتخب المصري غير مقبولة، المنافسين بيتفزعوا من اسم مصر وصلاح، وبالنسبة لمنتخب كوت ديفوار، بيخوفوا وهم بيسخنوا، لكن في الملعب إحنا فراعنة وملناش كبير في أفريقيا».

مصدر الخبر الوطن لقراءة الخبر من المصدر الاصلي اضغط هنا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر ديلي ايجي وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى