الرياضة

الوطن – تحت رعاية أشرف صبحي.. اللقاء القمي للمؤتمر الوطني للنشئ بالقليوبية





03:56 م | الخميس 10 فبراير 2022

تحت رعاية أشرف صبحي.. اللقاء القمي للمؤتمر الوطني للنشئ بالقليوبية

اللقاء القمي للمؤتمر الوطني للنشئ بالقليوبية

افتتح الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، اللقاء القمي للمؤتمر الوطني للنشئ بالقليوبية تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والذي تنفذه الادارة المركزية للطلائع بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية .

الشباب والرياضة بالقليوبية: على الطلائع الإستفادة من خطة الدولة

وقد استهل الصبروط في كلمته بأهمية بناء الشخصية المصرية وانها عملية مستمرة لا تقف عند مرحلة عمرية في حباه الانسان، موجها الدعوة لطلائع القليوبية بضرورة الاستفادة من خطة الدولة وخطة وزارة الشباب والرياضة لبناء قدرات الطلائع والشباب وتنمية مهاراتهم موجها الشكر والتقدير لرئيس الادارة المركزية للطلائع بالوزارة على تبني الأفكار التي من شأنها الارتقاء بالشخصية المصرية.

 كما تناول خلال اللقاء الدكتور اسامة صلاح فؤاد عميد كلية التربية الرياضية بجامعة بنها اهمية ممارسة الانشطة الرياضية مؤكدا انعكاساتها على شخصية الفرد ليس فقط من النواحي الجسدية بل ايضا من النواحي العقلية والنفسية ايضا ، مشيدا بإنجازات الدولة المصرية في العديد من المجالات ليس فقط في بناء الانسان المصري بل ايضا في بناء حياة كريمه في شتى المجالات الصحية والاقتصادية والزراعية والبنى التحتية وشبكة الطرق التي تساهم في بناء حياة كريمة للانسان المصري .

وفي كلمته اكد الدكتور علي التمامي وكيل المعهد العالي للخدمة الاجتماعية ببنها على ضرورة الاهتمام بالطلائع باعتبارهم اساس بنيان المجتمع والذي على أساسه تنهض الأمم مضيفا إلى أن مراكز الشباب أصبحت مراكز تنويرية تسعى لخدمة النشء .

مصدر الخبر الوطن لقراءة الخبر من المصدر الاصلي اضغط هنا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر ديلي ايجي وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى