الرياضة

الوطن – عاجل.. الزمالك يعلن سداد 42 مليون جنيه مستحقات متأخرة للاعبي كرة القدم





05:01 م | الخميس 10 فبراير 2022

عاجل.. الزمالك يعلن سداد 42 مليون جنيه مستحقات متأخرة للاعبي كرة القدم

فريق الكرة الأول بنادى الزمالك

اعلن أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، سداد مجلس القلعة البيضاء، 42 مليون جنيه للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، كجزء من مستحقاتهم المتأخرة لدى الأبيض.

وأضاف أحمد مرتضى، أن مجلس إدارة الزمالك نجح في التوصل لاتفاق وإبرام تسويات مع كل اللاعبين والمدربين، أطراف القضايا المرفوعة ضد النادي، في الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، وأرسلت دفعة أولى من مستحقاتهم.

أحمد مرتضى منصور: صرف 25 مليون جنيه للألعاب الأخرى

وأكد «منصور» خلال تصريحاته للموقع الرسمي للقلعة البيضاء، أنه جرى صرف 25 مليون جنيه لفرق الألعاب الأخرى، بالإضافة إلى سداد 22 مليون جنيه عبارة عن رواتب الموظفين والعمال بالنادي، ومنها الرواتب المتأخرة من فترة تواجد اللجنة السابقة.

وأوضح عضو مجلس الزمالك، أنه جرى سداد مستحقات الموردين والمتعاملين مع النادي، وقيمتها 10 ملايين جنيه.

                       أحمد مرتضى منصور

الزمالك يستعد لمواجهة بطل أنجولا

ويلتقي الزمالك مع بطل أنجولا في السادسة مساء السبت المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويتواجد الزمالك في المجموعة الرابعة لدوري الأبطال، التي تضم برفقته كلا من: بترو أتلتيكو وساجرادا الأنجوليين، والوداد المغربي.

الزمالك

ويتكون طاقم التحكيم المباراة، من الكونغولي جان جاك ندالا نجامبو، حكم الساحة، ويعاونه مواطنه أوليڤير سافاري، المساعد الأول، وسليماني أمالديني من جزر القمر، المساعد الثاني، ومواطنه محمد عثماني، الحكم الرابع.     

مصدر الخبر الوطن لقراءة الخبر من المصدر الاصلي اضغط هنا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر ديلي ايجي وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى