الرياضة

الوطن – «كاف» عن مواجهة محمد صلاح ضد ماني: فرعون وأسد يحملان رايات الملايين





10:01 م | السبت 22 يناير 2022

«كاف» عن مواجهة محمد صلاح ضد ماني: فرعون وأسد يحملان رايات الملايين

محمد صلاح وماني

علقت الصفحة الرسمية التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» على المواجهة النارية التي ستجمع بين محمد صلاح نجم منتخب مصر وساديو ماني نجم منتخب السنغال، في الدور الفاصل من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

فرعون ضد أسد

وفقا لما نشره الحساب الرسمي «للكاف» على مواقع التدوينات الصغيرة «تويتر» من خلال صورة للفرعون وساديو ماني وعلق عليها بعبارة: «فرعون وأسد يحملان راياتِ الملايين خلفهم من أجلِ حُلمِ كأس العالم، ساديو مانى ومحمد صلاح يستعدان لكتابة فصل جديد فى التاريخ عندما يقودان منتخبي السنغال ومصر فى التصفيات الأفريقية لكأس العالم».

.

مصر ضد السنغال 

وأوقعت قرعة الدور الفاصل في التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، والتي أقيمت فى مدينة دوالا بالكاميرون عن مواجهة منتخب الفراعنة الذي يقوده محمد صلاح، أمام منتخب السنغال الذي يقوده ساديو ماني.

موعد مباراة مصر والسنغال

الجدير بالذكر، أن منتخبنا الوطني الذي يقوده فنيا المدرب البرتغالي كيروش، سيواجه السنغال في الذهاب يوم 24 مارس المقبل في القاهرة، على أن يكون لقاء الإياب فى داكار يوم 29 من نفس الشهر.ومن المقرر أن اصاحب التصنيف الثاني والذي يعد منتخبنا الوطني من بينهم يلعبون المواجهة الأولي على أرضهم، إذ تقام منافسات هذا الدور الفاصل، عن طريق اللعب مباراتي بطريقة الذهاب والإياب، لتكون بنظام خروج المغلوب، إذ يتأهل من خلالها 5 منتخبات فقط من داخل القارة السمراء لمونديال كأس العالم 2022.

مصدر الخبر الوطن لقراءة الخبر من المصدر الاصلي اضغط هنا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر ديلي ايجي وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى