الدوري المصري

تشيلسي يوجه رسالة نارية للهلال بعد مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية

أرسل تشيلسي رسالة تحفيزية لفريق الهلال السعودي بعد نهاية مباراة الفريقين في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، في المباراة التي أقيمت على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة أبو ظبي.

تشيلسي يوجه رسالة نارية للهلال

وكتب نادي تشيلسي الإنجليزي عبرصفحتة الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “قدمتم مباراة قوية يا الهلال، مشكورين وما قصرتوا، نراكم عن قريب”.

وخسر الهلال أمام تشيلسي اليوم بهدف وحيد دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب “محمد بن زايد” بالعاصمة أبو ظبي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لمونديال الأندية بالإمارات.

وقدم الهلال مباراة قوية أمام تشيلسي، وكان أقرب لتحقيق التعادل، خاصةً في الفترة الثانية من المباراة، إلا أن بطل أوروبا كان متماسكًا وخرج باللقاء لبر الأمان، وتأهل لنهائي البطولة لمواجهة بالميراس البرازيلي.

ويلتقي الهلال السعودي مع الأهلي المصري في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع يوم السبت المقبل، بعد أن خسر الأهلي هو الآخر مباراة نصف النهائي أمام بالميراس بهدفين نظيفين.

ويسعى الهلال بعد خسارة اليوم، لتحقيق المركز الثالث لأول مرة في تاريخ الزعيم، والظفر ببرونزية المونديال على حساب الأهلي، خاصةً وأن الفريق يمتلك رزنامة كبيرة من اللاعبين على رأسهم الصفقات الجديدة التي تعاقد معها الفريق في يناير الماضي.

وتنطلق مباراة الهلال أمام الأهلي في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة بتوقيت أبو ظبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى