اخبار الزمالك

سر تأخر تجديد عقد اشرف بن شرقي مع الزمالك

تنتظر جماهير نادي الزمالك بفارغ الصبر إنهاء ملف تجديد عقد المغربي أشرف بن شرقي لاعب وسط الفريق، خوفا من تكرار سيناريو التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الذي رحل بعد فترة طويلة من المفاوضات مع اللاعب بشأن تجديد عقده خاصة أنه كان يمتلك شعبية كبيرة لدى جماهير القلعة البيضاء، وهو الحال ذاته مع أشرف بن شرقي الذى يحظي أيضا بحب جماهير الزمالك كونه أحد أبرز اللاعبين المؤثرين المحترفين ضمن صفوف الفريق .

وشهدت الفترة الماضية مفاوضات وجلسات بين اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب مع اللاعب ووكيله ، وأبدى بن شرقي ترحيبه بالتجديد وتم الإتفاق على بعض التفاصيل المتعلقة بسكن اللاعب وإقامته وبعض التفاصيل الشخصية الخاصة به .

وعرضت إدارة الزمالك على بن شرقي الحصول على مليون و200 ألف دولار مع توفير عقد إعلاني لأحدى شركات المنتجات الغذائية للاعب، وهو ما اعترض عليه بن شرقي الذى أبدى رغبته فى الحصول على 2 مليون دولار فى الموسم ، وهو الأمر الذى تسبب فى تأخر تجديد عقد اللاعب حتى الآن .

وتسعى إدارة الزمالك إلى تقريب وجهات النظر مع اللاعب من أجل إنهاء ملف التجديد ، خاصة أن إدارة النادي سبق وصرحت بأنهم سيستغلون فترة توقف مباريات الفريق فى الدوري من أجل حسم هذا الملف، وهو ما لم يحدث حتى الآن حيث لم يتبقَّ سوى أيام على استئناف الفريق لمبارياته فى بطولة الدوري .

ويستعد الزمالك لمواجهة غزل المحلة يوم السبت المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز

زر الذهاب إلى الأعلى