الدوري المصري

“ضغطنا بطل أوروبا”.. تعليق مثير من مدرب الهلال بعد الخسارة من تشيلسي

علق البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الهلال السعودي بعد الخسارة من تشيلسي الأنجليزي بهدف واحد مقابل لا شيء في المواجهة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء على ملعب إستاد آل نهيان بنادي الوحدة لحساب مباريات الدور نصف النهائي لكأس العالم للأندية.

أول تعليق من مدرب الهلال بعد الخسارة من تشيلسي

وفي تصريحات تلفزيونية أدلى بها جارديم لقناة أبوظبي الرياضية إكسترا عقب نهاية المباراة قال :” المباراة كانت في البداية من جانب فريق نادي تشيلسي لكننا في الشوط الثاني إستحوذنا بشكل أكبر ولكننا خلقنا فرصًا أكثر وهددنا مرماهم بأكثر من فرصة محققة للتسجيل”.

وأضاف :” الخبرة الخاصة بلاعبي فريق نادي تشيلسي هي من حسمت الأمور لصالحهم لكننا سنحاول العام القادم مرة أخرى من أجل الوصول إلى الدور النهائي للبطولة وسنستعد من الغد لمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع”.

وواصل :” سعيد بالأداء الذي قدمه اللاعبون على أرضية الملعب ولكن يجب الوضع في الحسبان الإجهاد الذي ظهر عليهم في الشوط الثاني خاصةً بعد المباراة الأولى التي خضنا فيها نزال قوي أمام العملاق الأماراتي فريق نادي الجزيرة”.

وأردف :” قد نشرك بعض اللاعبين المختلفين في مباراة الأهلي القادمة وسأبدأ بتطبيق طريقة لعب جديدة من أجل محاولة الحصول على الميدالية البرونزية بعد مشاهدة مواجهتهم السابقة أمام بالميراس البرازيلي في الدوري نصف النهائي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى