اخبار الزمالك

كارتيرون يطلب رحيل نجم الزمالك

إنقلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك على واحد من نجوم القلعة البيضاء خلال الآونة الأخيرة الأمر الذي جعله يطالب مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب بالإستغناء عن خدماته

أفادت بعض المصادر الخاصة داخل الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء عن طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق بالأستغناء عن خدمات حارس المرمى محمد عواد وذلك بسبب قلة مشاركاته مع الفريق خلال الآونة الأخيرة وعدم حاجة الأبيض لخدماته خلال الفترة القادمة.

ويرى كارتيرون أن وجود الثلاثي محمود عبد الرحيم جنش ، ومحمد أبوجبل ، ومحمد عواد لن يفيد الفريق خاصةً أن المشكلات دبت بين الثلاثي خلال الفترة الماضية الأمر الذي يعجل برحيل عواد مع تصعيد الحارس الثالث أحمد نادر السيد من قطاع الناشئين.

وبعد مطالبات كارتيرون برحيل عواد دخل فريق نادي بيراميدز على خط المفاوضات من أجل ضم اللاعب خاصةً بعد إصابة أحمد الشناوي بالرباط الصليبي وإبتعاده عن الملاعب خلال الشهور القادمة وتجميد المهدي سليمان الذي لم يشارك مع الفريق السماوي خلال الموسم الجاري.

ومن المُنتظر أن تبدأ إدارة نادي بيراميدز الدخول في مفاوضات لمعرفة مطالب القلعة البيضاء المادية للحصول على خدمات حارس مرمى الأبيض تمهيدًا لتوقيع العقود والإعلان الرسمي عن الصفقة خلال الأيام القليلة القادمة من شهر أغسطس الجاري.

زر الذهاب إلى الأعلى