الدوري المصري

“اتظلم ولازم يكمل”.. وائل جمعة يدافع عن كيروش بعد خسارة أمم أفريقيا

تحدث وائل جمعة مدير منتخب مصر الأول، عن الظلم الذي تعرض له كارلوس كيروش مدرب الفراعنة في كأس أمم أفريقيا بالكاميرون، مُشيرًا إلى ضرورة الحفاظ على البرتغالي في منصبه كمدير فني لمنتخب مصر.

وائل جمعة يدافع عن كيروش

وقال وائل جمعة في تصريحات لقناة “أون تايم سبورت1”: “كيروش تعرض للظلم خلال بطولة كأس أمم أفريقيا من قبل مسؤولي الاتحاد الأفريقي، وكان هناك تحفز ضده، ولم يفعل شيء خلال مباراة الكاميرون ولم يوجه السباب للحكم جاساما.. كيروش حصل على بطاقة صفراء ثانية وتم طرده، وهذا ما اعتمدنا عليه في الاستئناف، والاستئناف تم قبوله وسيتواجد في مباراة السنغال بتصفيات كأس العالم “.

وأضاف: “استغلينا الفيديو المنتشر قبل مواجهتنا أمام الكاميرون بشكل جيد، وكل محاضرة كان كيروش يعرض للاعبين، كسبنا أمور كثيرة من مواجهتنا للسنغال قبل مواجهتنا في تصفيات كأس العالم، وأحب اللعب أمام منتخبات أفريقيا على عكس مواجهة الفرق العربية”.

وعن مواجهة مصر والسنغال في الدور الحاسم من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، تحدث جمعة قائلًا: “لم نفتح ملف مباراتي السنغال، وخوفنا الوحيد من ضغط المباريات، وباب المنتخب مثل باب العائلة وهو مفتوح دائماً لجميع اللاعبين”.

واختتم: “كيروش لديه خبرة كبيرة، ونحن محظوظون بوجوده معنا في مصر، ويجب أن نحافظ عليه، وخلال شهور خلق شخصية للمنتخب، ولديه نفس الروح والشخصية التي كان يمتلكها مانويل جوزيه، ولديهم نفس التركيز والحدة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى