الرياضة

الوطن – الأهلي يزاحم بيراميدز في صفقة هشام صلاح رغم «عربون» السماوي لسيد البلد





01:34 م | الجمعة 28 يناير 2022

الأهلي يزاحم بيراميدز في صفقة هشام صلاح رغم «عربون» السماوي لسيد البلد

أكرم توفيق وموسيماني وسامي قمصان

كثفت إدارة النادي الأهلي، تحركاتها من أجل حسم صفقة هشام صلاح، الظهير الأيمن لفريق الاتحاد السكندري، للتعاقد معه خلال الفترة الحالية، لدعم الفريق الأول لكرة القدم في مركز الظهير الأيمن، بعد إصابة أكرم توفيق لاعب الفريق بقطع في الرباط الصليبي، خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في مباراة نيجيريا، ضمن بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022 التي تقام بالكاميرون.

الأهلي يدخل في مفاوضات مع هشام صلاح

وقال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن الإدارة الحمراء تتحرك بقوة نحو التعاقد مع هشام صلاح، بعد معرفتها بدخول إدارة بيراميدز في الصفقة، للتعاقد مع اللاعب لدعم الفريق السماوي في الموسم الجديد.

هشام صلاح ظهير أيمن الاتحاد

وأكد المصدر أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي والجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، رحبا بضم هشام صلاح، الذي ظهر بمستوى أكثر من رائع مع زعيم الثغر في الفترة الأخيرة، وذلك من أجل تعويض غياب أكرم توفيق الظهير الأيمن للفريق والذي سيغيب فترة لا تقل عن 9 أشهر، بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وأوضح أن الساعات المقبلة قد تشهد حسم إدارة الأهلي للاعب، خاصة في ظل تحرك بيراميدز لخطف هشام صلاح، مشيرًا إلى أن إدارة بيراميدز وافقت على رحيل إبراهيم حسن إلى زعيم الثغر على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، كـ«عربون محبة» لضم ظهير أيمن الاتحاد السكندري.

موسيماني يجدد طلبه بالتعاقد مع مدافع

واختتم أن بيتسو موسمياني جدد طلبه للتعاقد مع مدافع للفريق خلال الفترة الحالية بسبب الغيابات الموجودة، خاصة في ظل رفض فيوتشر عودة محمد عبد المنعم للقلعة الحمراء في انتقالات يناير الجارية، ورفض سموحة التفريط في أحمد رمضان بيكهام.

وخسر الأهلي أمام سموحة بنتيجة 3-0، في المباراة التي أقيمت أمس على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة كأس الرابطة.

مصدر الخبر الوطن لقراءة الخبر من المصدر الاصلي اضغط هنا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر ديلي ايجي وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى