الرياضة

الوطن – كيروش يحفز لاعبي المنتخب قبل مواجهة كوت ديفوار: التاريخ ينصفكم





10:20 ص | السبت 22 يناير 2022

كيروش يحفز لاعبي المنتخب قبل مواجهة كوت ديفوار: التاريخ ينصفكم

البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني

عقد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني جلسة مع لاعبي المنتخب بعد مشاهدتهم لمباراة الجزائر وكوت ديفوار، حيث أكد لهم أن التاريخ يقف في صف المنتخب خلال المواجهات الأخيرة مع منتخب الأفيال ببطولة أمم أفريقيا، وأنه علم بذلك من ثلاثي الجهاز وائل جمعة مدير الفراعنة ومحمد شوقي المدرب وعصام الحضري مدرب حراس المرمى الذين حققوا الفوز على منتخب الأفيال وهم لاعبون أكثر من مرة.

جلسات تحفيزية للاعبي المنتخب قبل مواجهة كوت ديفوار

وشدد كيروش، في جلساته النفسية لتحفيز اللاعبين قبل مواجهة كوت ديفوار مساء الأربعاء المقبل، بدور الستة عشر لأمم أفريقيا، على أن البطولة بشكل عام لا توجد بها مواجهات سهلة، بدليل النتائج المفاجئة وآخرها فوز منتخب جامبيا على تونس بهدف دون رد وهو ما يتطلب التركيز الشديد باعتبار أنه لا مكان للخاسر من هذا الدور في البطولة.

وفي حال اجتياز منتخب مصر عقبة دور الـ16، من المنتظر أن يواجه في الدور ربع النهائي الفائز من مباراة المغرب ومالاوي، والأقرب وصول أسود الأطلس، في ظل تفوقه الكاسح على منافسه، الذي اجتاز دور المجموعات للمرة الأولى، ضمن أفضل الثوالث، في المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، خلف السنغال وغينيا، وإذا ما لعب الفراعنة ضد المغرب، فستكون المواجهة الأولى منذ لقائهما في الدور نفسه عام 2017 في الجابون، الذي حسمه المنتخب الوطني بهدف دون رد.

منتخب مصر

كيروش ألغى مران المنتخب أمس الجمعة

وكان المنتخب الوطني أدى مساء أمس الجمعة، تدريبا بدنيا بإحدى القاعات المتخصصة في مقر إقامته بمدينة دوالا؛ عوضا عن تدريبه الذي كان مقررا إقامته استعدادا للقاء كوت ديفوار يوم الأربعاء المقبل في دور الـ16 من بطولة الأمم الأفريقية.

وجاء قرار الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني بإلغاء التدريب الذي كان مقررا بملعب جابوما انيكسي؛ نظرًا لتأخر وصول بعثة المنتخب إلى دوالا بعد تأخر موعد إقلاع الطائرة من ياوندي كما كان مقررا. 

مصدر الخبر الوطن لقراءة الخبر من المصدر الاصلي اضغط هنا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر ديلي ايجي وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى