الدوري المصري

حسام حسن يحسم موقفه من مفاوضات الزمالك

حسم حسام حسن نجم هجوم سموحة السكندري موقفه من مفاوضات الزمالك مع ناديه من أجل التعاقد معه بداية من الموسم المقبل وذلك عقب نهاية إعارته مع أهلي طرابلس الليبي.

ويضغط حسام حسن على فرج عامر رئيس سموحة من أجل الموافقة على عرض الزمالك، حيث يتمسك بإتمام الصفقة هذه المرة بعد أن باءت المحاولات في المواسم الماضية بالفشل.

ويخطط مسئولو الزمالك لإتمام صفقة حسام حسن مقابل دفع مبلغ مالي دون دخول أي من لاعبيه في صفقات تبادلية خاصة بعد حالة الغضب التي انتابت جماهير القلعة البيضاء عقب علمهم بطلبات فرج عامر التي تمثلت في دخول كلا من مصطفى فتحي وأسامة فيصل ضمن الصفقة وانتقالهما إلى سموحة بشكل نهائي.

وتمثلت طلبات فرج عامر في البداية في حصول النادي السكندري على مبلغ ٤٠ مليون جنيه مقابل بيع حسام حسن قبل أن يخفض عامر طلباته المالية إلى ١٠ ملايين جنيه ولكن في حالة حصوله على ثنائي الزمالك مصطفى فتحي وأسامة فيصل بشكل نهائي.

وقدم فرج عامر عرضا جديدا للزمالك يتمثل في حصوله على خدمات ثنائى الفريق الشاب محمد عبدالسلام وأسامة فيصل نهائياً ومصطفى فتحي على سبيل الإعارة مقابل انتقال حسام حسن نهائياً إلى الفارس الأبيض مما أشعل غضب جماهير الزمالك على مواقع التواصل الاجتماعي التي طالبت بعدم إتمام الصفقة.

ويخطط مسئولو الزمالك لتدعيم خط هجوم الفريق استعدادا للموسم الجديد بلاعب أو لاعبين جدد بناءً على رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى